مساحة اعلانية
اخــر الاخبــار

عبد العالي الغاوي يهدي جلالة الملك أغنية ” وطني يا أغلى وطن” في ذكرى عيد العرش المجيد

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

مساحة اعلانية

يحرص الفنان المجدد ونجم الأغنية المغربية عبد العالي الغاوي على أن يكون في طليعة الفنانين المغاربة للتغني بأمجاد الوطن الغالي في كل المناسبات، ورصيده مليء وغني بالعديد من الأغاني الوطنية يجسد من خلالها الروابط القوية والتعلق بأهداب العرش المجيد، وأيضا التأكيد على أن للفن دور كبير في إبراز المكاسب والإنجازات التي تحققت ومازالت على عهد جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وبمناسبة الذكرى 25 لإعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله عرش أسلافه الميامين، أبى الفنان المقتدر عبد العالي الغاوي إلا أن يهدي جلالة الملك حفظه الله أغنية وطنية مصورة إختار لها عنوان:” وطني يا أغلى وطن” من كلماته وألحانه وأدائه أما التوزيع الموسيقي فكان لعادل زويش وهي من إخراج المهدي شكلي حيث صورها على طريقة الفيديو كليب.

أغنية ” وطني يا أغلى وطن” تغنت ببلد الخير والبركة، فجاءت فضاءات الرباط وسلا لتؤكد شموخ هذا الوطن الغالي، وتوثيق لعبقرية ملك عظيم جعل من هذا الوطن بلد النماء والتنمية، غناها المبدع عبد العالي الغاوي بقلبه ولسانه لأن الوطن أغلى وطن.

” وطني يا أغلى وطن” جاءت لتشهد على عظمة وطن، وعظمة ملك جعل من المغرب أجمل الأوطان، وهنا كانت عينا الفنان عبد العالي الغاوي منبهرة على أكبر برج في إفريقيا ” برج محمد السادس” والمسرح الكبير والوداية بجمالها وضريح محمد الخامس، والهوية المغربية لأن ” المغرب أرضي وأرض جدادي فيها دكيت وتادي والتاريخ شاهد يا سيادي على أرض الخير والبركة”.

وجالت أغنية ” وطني يا أغلى وطن ” على كل المنجزات التي تحققت طيلة 25 سنة من حكم جلالة الملك حفظه الله، ” بعزيمة وتفاني حققنا الأماني نكولها بقلبي ولساني وأفتخر أنا مغربي”.

هذه هي أغنية ” وطني يا أغلى وطن” .. إهداءا لجلالة الملك حفظه الله من الفنان عبد العالي الغاوي .. ” زين بلادي فتان لي زارك يمشي فرحان حمدنا الله المنان لي عطانا الملك الإنسان، محفوظة والسر عليها بجهد الله والقرآن بلاد الخير والبركة محروسة بعناية الرحمان”.

مساحة اعلانية
شارك المقال شارك غرد إرسال
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية